اخبـار دوليـةالرئيسيــة

إسرائيل تفرج عن 15 أسيراً من قطاع غزة

أفرجت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن 15 أسيرا من قطاع غزة، بينهم سيدة.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية ( وفا ) أنه من المقرر نقل الأسرى المحررين إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، عبر طواقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، لإجراء الفحوص الطبية اللازمة.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى